عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية

حوالي أربعة شياطين منذ ثلاثة أيام تقوم بأيقاضي ومواصلة الهمس بأذنية ولا يسمحون لي بالنوم وهم من السلطة الفلسطينية بدئت أدخل في حالة عصبية وأرتعش من الأصوات ويبقون يحركون أعضاء جسدي.. وهم يقولون أنهم مخابرات السلطة الفلسطينية.. الأغلب أن هؤلاء الشياطين يوجهون عبر البشر ويعملون في مشيئة البشر.. الموت للأشرار!! الذين يستهدفون أبناء النور والحقيقة! أنهم فلسطينيين أشرار جدا يقومون بايذائي بأساليب شيطانية لا يغتفر لها!

وهناك ثلاثة نجوم كبيرة جدا في المنزل كضوء مركبات الشرطة والجيش أصفر وأزرق!..النجوم كبيرة وكثيفة وهذا يعني أنه هناك عين شريرة كبيرة موجهة لي.. وهذه العين فلسطينية من صميم شرور نفوس الشعب الفلسطيني المتخلف!.. النجم ليس تحت ملكوتهم النجم يتفاعل مع طبيعة الطاقة التي تحيط بي!.. حارس روحي لي!!

هم بشر فهم يتحدثون كالبشر وطبيعة أصواتهم بشرية.. ولكن هم يشددون أنهم "أمن ومخابرات"!.. وهم عرب فلسطينيين.. وكذلك يقولون نحن مسلمين!!.. ليسوا من دين أخر!.. وهذا واضح جداً!!

السلطة الفلسطينية وجهت هذا السحر! وسيزول هذا السحر الشيطاني بمشيئة وقوة السيد المستتر وسيغادرون عقلي وجسدي!

ماذا يريدون مني!! ما له علي ملكوت العالم المستتر!! لمن يتسبب بتوجيه العين الشريرة علي سأهديه نجمة حمراء (ماري الدموية) !! كما أهديت البلاد.. لأنهم يستحقونها فعالمهم ونظامهم ظلامي.. وظالم وشرير.. ولا يعدلون في النظام.. ولا يرأفون ولا يرحمون بني الإنسان.. ولا يكرمونه حقوقه الإنسانية.. والشرور منتشرة بينهم.. لهذا لمن فعل سحر كهذا بي سيهدى من الأن نجمتي المفضلة (ماري الدموية)!!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

فترة طويلة بلا نوم.. حينما استيقظت خمسة أيام متواصلة!