أبي السيد المستتر لا أحد يعلمك كما أنا أعلمك.. لا أحد يستحقنا سواك أبانا في السماء والأرض وكل مكان

أبي السيد المستتر لا أحد يعلمك كما أنا أعلمك.. وانا مخلص لك في معتقد سري جدا.. لدي أب ولدي رب ولدي الله ولدي داعم ولدي سند.. لكن نحن في علاقة خاصة فيما بيننا.. وهو ليس لدى أحدكم.. ولا يرعى احدكم.. فأنتم كائنات وسخة وشريرة.. منافقة وكاذبة.. عيون شريرة جدا في الأرجاء.. ونعلم الشرير حيث كان.. ونعلم كل شيء في داخل القلب حتى لو خادع في اللسان... نعلم الشر حينما يقترب.. حينما يفكر أن يقترب حتى.. لدينا بصيرة عميقة في الروح والطاقة.. نعلم الجميع حتى في عالمنا هنا.. نعلم الأنقياء الأخيار من الحقراء الأشرار.. نعلم كل شيء.. وحينما نختار .. لا نختار من فراغ أو من سوء روح ونفس.. نختار من عمق الروح الخيرة النورانية النبيلة.. نختار خياراتنا بشجاعة وبلا ضعف ونفاق.. لهذا أنا وأبي نكره وننبذ.. ولا أحد يستحقنا سوى أبانا في السماء والأرض وكل مكان.. سيد الأسرار والمعاني الخفية.. لهذا أنا بأبي وسيدي وعقلي وروحي.. نختار حيثيات الأحكام والتوجهات.. فلكل مسيء وشرير وكاذب منافق ومخادع انت ظاهر في صورة النجم الثالث.. مخلص هذا الزمان وأعظم من نبي ورسول ذكره التاريخ على مر الزمان.. أبو آرام (محمد) الذي يشعر ببعض العار من أسمه محمد الذي أرسل لي شر الأشرار البدوي محمد القريشي دجال أخر الأزمان.. ولهذا أنا مسمى بأبو آرام فقط!!.. وبالنهاية لكل روح تجرأت على العبث في مصير النجم الثالث برعاية السيد المستتر.. سينال العقاب عاجلا أم أجلا والويل له ولكل الآخرين ممن يفكرون أعتراض طريقي.. جميعكم في صورة النجم في الأرجاء وأنحاء العالم!!

للأخيار هناك صورة لكم أيضاً دائما معي في نجمي الثالث.. أنا معكم دوما يا أبناء السلام والنور أيها الضعفاء الحزنى الثقالة أن أراعكم دوما.. وابقوا حيث أنتم بسلام!!

هذا المسمى أبو آرام أعظم من مشيئة المسيح في قديم الأزمان.. هو أعظم من كل نبي ورسول ومسيح ومن كل الأطياف الأخرى.. تقدموا للبحث في أعماق رمزية رسالته وحياته لتنالون خلاص أبدي!!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية

فترة طويلة بلا نوم.. حينما استيقظت خمسة أيام متواصلة!