غزة - معركة السابع من أكتوبر: تصريحات وبيانات دول العالم منذ بداية الحرب

نلاحظ أن المجتمع الدولي بما فيه دول الشرق الأوسط تطالب برؤية سلام في تصريحاتها وبياناتها منذ بداية حرب غزة.. رغم أن التوافد البياناتي لدي يخبرني أنكم لستم أكثر من دجالين تضحكون على عقول العالم.. ولكن لو فرضت أن أخذ هذا على محمل الجد.. أي سلام بالضبط تقصدونه؟!.. سلام تمركز خليات ارهابية عدائية في مساحة سكنية صغيرة.. تصنع الصواريخ والأسلحة وتستوردها أو تهربها عبر فعاليتكم أو فعاليات من لربما؟!.. وتعمل على قضية الأرهاب والعداء المتواصل.. الذين اعتدوا على سكان أبرياء مملكة إسرائيل في يوم الراحة.. وقتلوا الأطفال والنساء وكل من هب ودب وكان هدف مناسب.. خطفوا نساء مسنين وشيوخ واطفال وعائلات بأكملها؟!.. وكل ذلك رأينه وهو من ضمن حقيقة الذي حدث.. من الذي يعطي لهؤلاء أحقية اطلاق هذه التصريحات والبيانات؟!.. لربما تصريحات مناسبة للمشجعين السذج الذين نضحك عليهم!!.. أنا ساخط على دولة إسرائيل للعبث بأرواح الأبرياء طوال هذه السنوات الطويلة.. من الذي يهرب الأسلحة والأمكانيات لوجه أرهاب قطاع غزة.. ولماذا كل هذا القصور والضعف في التعامل مع هكذا قضية خطيرة؟!.. ولا تخبرني عن نظرية المؤامرة!.. أية مؤامرة بالضبط!!؟.. وحماس لن أسخط عليها بالطبع!!.. لأننا جميعنا نعلم أن هؤلاء مجرمين.. ندعهم وشأنهم يستمرون بأجرامهم!!؟!.. أنا أسخط على من يملك صوت الحكمة واليقظة والحقيقة الذي يدرك أبعاد الأحداث والتغييرات وفقا لدراسات صحيحة.. لن أسخط على حماس.. فلو سخطت على حماس.. سأسخط على المصحات العقلية في انحاء العالم.. التي تحاول علاج هؤلاء!!!.. أطالب فورا كالنجم الثالث وبالنيابة عن سيد العالم.. الكف عن الهراء والسخافة في انحاء العالم على الفور.. وعلاج قضية قطاع غزة بما يضمن عودة السلام والأمان للبلاد!!!


نقبل بتهدئة لأطلاق سراح بضعة أشخاص يعدون على أصابع يدك ولدي مئات الألاف من البشر يعانون في قطاع غزة ولدي تأثيرات على استقرار البلاد ولدي ألاف الضحايا الإسرائيليين ولدي تعطيل أغلب مناحي الحياة لمئات الألاف من سكان الضفة الغربية لأجل ماذا؟!

لدي قضية كبيرة ولن اغفر لك خيار التهدئة ذلك عد واقضي على وجه العداء في القطاع على الفور ,واللعنة عليك وعلى هؤلاء الرهائن!!

قد مر شهرين!! ولم تفعل شيء بعد وتأخذ لي هدنة لأسبوع لأجل ماذا!؟

هيا تحركوا!!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية

فترة طويلة بلا نوم.. حينما استيقظت خمسة أيام متواصلة!