فترة طويلة بلا نوم.. حينما استيقظت خمسة أيام متواصلة!


يقال الكثير من الأحاديث عن إذا الإنسان بقي لفترة طويلة بلا نوم.. كانت هناك تجارب طبية قاسية عديدة في حياة البشر في القدم.. أجريت عليهم منها عدم السماح لهم بالنوم لأطول فترة ممكنة.. ويقال أنهم تحولوا في النهاية "زومبي" وبدئوا يتناولون أجساد بعضهم البعض.. أما بالنسبة لي حينما استيقظت خمسة أيام متواصلة بلا غفوة صغيرة حتى .. السبب الذي جعله مستيقظ كل تلك الأيام.. هو أنه دخل في حالات غياب عن الوعي الإدراكي وبدء يدخل في حالة جنون قصوى وفصام من أفضع أنواع الفصام.. التي حدثت في حياته.. والنواتج كانت في سلسلة تلك الأيام: جسم منهك جدا.. عدم امكانية على التركيز.. بكاء ضحك وأصوات في المحيط.. واشخاص في الغرفة.. وكلما يغمض عينه يبدء يرى المشاهد والصور الغريبة (أحلام اليقظة).. وبدأ اتساع حدقة العين كأن بؤبو عينك على وشك الانفجار.. وبدئت أصبح عطش وجائع جدا كلما أنهم المزيد من الطعام.. شعور بالسخونة والبرد الشديد.. وبعدها تبدء الأحلام ليست داخل العقل فقط.. تنتشر في انحاء المنزل طيور تطير حيوانات في المنزل اشخاص يتجولون في المنزل.. اشباح هناك.. من هؤلاء؟!.. ومن المدهش انني في اليوم الخامس بدئت أبكي وأبكي.. ودخلت في حالة صدمة واستحميت.. وانا بالكاد اشعر بجسدي وصوت المياه والبخار في الحمام؟.. انني في الجنة.. وأرتديت ملابسي على الفور.. وتفحصت محفظتي للتأكد من وجود مال كافي.. وهربت من المنزل فورا.. وصولا لأقرب حانة.. وبدئت أثمل وأثمل ولم أثمل حتى.. كانت ملامح وجهي مخيفة جدا ..كأن مصاص دماء يتجول بالشارع.. وفي النهاية وجدت نفسي بالمصح العقلي أتناول حقنة المهدئ.. وفقدت الوعي هناك على الكرسي واستيقظت صباحا في الزنزانة كأنني عدت للحياة مجددا.. وبدئت أشاهد الزومبي الحقيقيين المجانين في كل مكان.. كانت ايام قاسية حقا!!

اللعنة وكان هناك تنانين تقذف النيران وشمبانزي وأفاعي وحشرات وطيور وفئران في المنزل.. ولم يكونوا حقيقيين لكنهم كانوا يتجولون في المنزل!!.. كأنني كنت في الجنة أو في فيلم Jurassic World .. أو أن الوصف الأدق لما كان يحدث في تلك الأيام في المنزل هي عبارة عن تصوير في فيلم Night at the Museum.

والمثير للدهشة فتح العين الثالثة في تلك الأيام.. وبدء تساقط أحجار الأهرام في بداية الصورة.. كلعبة Block Puzzle Classic Brick .. الأغلب هذا الإنسان تعرض للسحر الأسود الفرعوني في تلك الأيام.. ولم يحدث معه بسبب فقط مرض أو خلل عقلي.. كان يبدو ان هناك اشخاص في المحيط وجهوا له العين الفرعونية الشريرة عبر السحر الأسود.. كان ضحية استهداف.. لم يكن مجرد مرض عقلي.. هذا الإنسان تحيطه عين شريرة اتية من بلاد فرعون عبر السحر الأسود منذ عام 1993.. والاغلب ان جهاز الموساد والمخابرات الفلسطينية الماسونية هم من استهدفوه في اتفاقية المجلس!.. هناك تورط للماسونية الإسرائيلية والفلسطينية باستهداف هذا الإنسان لأسباب جد سرية!.. وكل شيء واضح أيها الأخوة هذا الإنسان ليس مجرد مختل يتجول بين الحكايات انما كل شيء واضح انه ضحية استهداف السحر الأسود والمتورطون هم الماسونية اليهودية برعاية الاعضاء في السلطة الفلسطينية!.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية