أفكر العودة للعلاج بدواء الصرع!

أفكر بالعودة. للعلاج بدواء الصرع (ليس لدي صرع)... أنه توبيرامات (دواء توباماكس)... من شهور طويلة أقلعت عنه... أقترحه علي طبيبي النفسي... لأنني أعاني من نوبات أكتئابية... حادة ومتنوعة الشدة... تتبع أضطراب ثنائي القطب... بعد جلسة بيني وبينه... وضحت له مشاكلي العقلية والنفسية التي أمر بها... وكذلك وضحت له مخاوفي من بعض الأدوية العقلية... التي تسبب النعاس والتعب الشديد... وتسبب زيادة بالوزن. وتسبب عدم رغبة جنسية. وقلت له إن في المصح العقلي... هدفهم كان تخديرنا لأقصى حدا ممكنا... وأبقائنا نائمين... ويخضعوننا للحرمان... وللنظام الصارم... فقط... هدفهم أبقائنا هادئين ومخدرين... ولا يقدمون لنا علاجا... مناسب للعالم الخارجي... ويخضعوننا لأنظمة أسوء من أنظمة السجون... فأقترح علي هذا الدواء... ومع العلم أنني مدمن كحولي... قال لي أيضا سيجعلك تخففا الأدمان... فهو يساعد بعلاج بعض حالات الأدمان... ولن أشعر بنعاس ولا شيء من هذا القبيل... وسيساعدك جدا.

وفعلا في البداية مع بدء تناولي له... بدأت أفقد الشهية... وأشعر بالراحة... والأستمتاع... وأشعر بلذة الأشياء... وكذلك شعرت أن حواسي الإدراكية أو التعامل الطبيعي مع الحواس... عاد طبيعيا... فأنا لدي فصام شخصية أيضا... يسبب لي اضطرابا عاما في الحواس والإدراكات... حتى من أعقدها... أرغب بالسعال... والبزق... أشعر بأشياء بأنفي... أشعر بذيق بالتنفس... أسمع ضجيج الأصوات يحدثني... يعني دون توضيح أكثر يكفي أنه معنون فصام عقل... لك أن تتصور... ما الذي يمكن أن يمر به العقل في هذا المرض.

ولم أشعر بنعاس وتعب معه... ولا تغييرات في الرغبة الجنسية... وكذلك فعلا خفف بعض مناحي الأدمان لدي... بدأت أدخن سجائر أقل حتى... ولكن الكحول بالطبع لن يختلف معه... لأنه نية ورغبات نفسية عقلية وروحية... لا يوجد رغبة بالإقلاع عنها... فلن أقلع عنها... ولكنه يجعل تعاطي الكحوليات... أكثر أمانا... فأن تعاطيتها وأنت مريض جدا... ستحدث الكوارث... فلديه فائدة في طبيعية تأثير الكحول.

وكذلك شعرت أن قدراتي الذكائية المعرفية والإدراكية والتعليمية... تزداد نشاطا... وتركيزا رائعا... فهو يفيد الأطفال... في المراحل التعليمية أيضا... وهذا فعلا موجود في بعض الدراسات على الإنترنت.

الذي جعلني أقلع عنه... أنني لا أعلم بعد فترة طويلة من الزمن... أو في مراحل سنوية قمرية موسمية... أو في بعض السنوات... أشعر بالضجر... وأبدأ أكون وسواسا أن هناك مشاكل تحدث لي... وهناك أسباب... الشيء الأول الذي أبدأ به... هو التفكير بهذه الأدوية العقلية... أي المواد الكيميائية التي تعاطيتها... وكذلك أدقق... إذا تعطيت المخدرات مؤخرا... شيء ما يحدث... يجب أن أبدأ مرحلة جديدة... وهكذا أقلع عن الأدوية.

على كل حال أنا حاليا عدت له... على سبيل التجربة... أي ساتابع التغييرات... بشكل منطقي وعقلاني أكثر... إذا شعرت بسوء أو سبب لي إيذاء... ليس هناك مشكلة... أقلع عنه مجددا.

يرجى من الأخوة الأنتباه... للمصح العقلي التابع للسلطة الفلسطينية في مدينة بيت لحم... رأيت الفضائع هناك... يضربون المجانين... ويشبعونهم حقن الأحصنة... ويحرمونهم من الطعام والمشروب الجيد... وكل ساعة سيجارة... وبالليل فش سجائر... والمهدئات جرعات مفرطة جدا... جميعهم يبقون نائمين... وبطونهم منتفخة ولا يدخلون الى الحمام يعانون من أمساك مزمنا... ومنهم من يصاب باحتباس بولي... اشياء فضيعة تحدث هناك... وقبل فترة نشر الاعلام للمرة الأولى حدثا خرج للساحة فقئوا عين مريض... هذه احدى مؤسسات السلطة الوسخة... ما بالك بسجونهم!!... يخضعونهم لنظام قاس... يظنون انه علاجا للعقول هذه!! من المعلوم أن وزارة الصحة مسؤولة عن هذا المصح.. من الصادم.. أنه يفتقر لأبسط وسائل النظافة.. حتى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية

الشيطان لا يختلف عن الإنسان.. ومن يعلم الحقيقة؟!