أبو آرام وشهر رمضان

 مع اقتراب مجيء شهر رمضان الإسلامي. وكل عام بهذا التوقيت... تحديدا... يأتون لي عدة أرواح... يقولون إنهم من الجان... وكذلك هم مسلمون... وأبدء أسمع الكثير من الأصوات... مع أصواتهم... والحيوانات والطيور... تبدأ بالتحدث معي... وهم يشكلون مجموعة من الكائنات... حوالي أربعة كائنات... بينهم سيدة... وكذلك رجل... وآخر مسن... وهناك كذلك طفل... لماذا يأتون بالتحديد... في هذا الموعد كل عام... أولا هذا يدلل أن القضية روحية سحرية... وليس فصام عقل... ثانيا يدلل... أن المخلص أبا آرام... يتعرض منذ زمن طويل... لسحر أسلامي... جاء من قلب الإسلام... الأغلب... كتب لي طلاسم استحضار روحي... وتلبس... على الطريقة الإسلامية... تبعا للأرقام... والأشهر... واختلاف القمر... السنوي... السحر مرتبط بفلسفة السحر الإسلامية... لدي طلسم إسلامي... بالأساس... ولكن في السنوات الأخيرة... أصبح لدي سحر يهودي... وسحر مسيحي عالمي... كذلك... وكذلك... يعم على حالتي المزاجية... بعض الكآبة والفصام... في هذا الشهر اللعين... تختلف رؤيتي العقلية أو الإدراك العقلي لدي... عن كل أوقات العام الأخرى... هناك تأثيرات متعددة... تحكمها طاقة المحيط... من المسلمين... طاقة سلبية.. الكآبة تعم الأجواء.

هذا لا يدلل أن الإسلام... دين رباني... تابع للملكية العليا... لا فقط هذه أرواح وجان وشياطين وطاقة المسلمين... تم دمج التاريخ الإسلامي... بهذه الروح... عبر قرون من ممارسة السحر... وقد يدلل أن الإسلام دين سحر شيطاني... أو جاء من الجان.

على كل حال يجب أن أخرج كل عدة أيام في هذا الشهر... وانا معتاد على السجائر... والكحول... حينما أخرج... لربما يجب أن أشرب الكحول قبل أن أخرج... وكذلك أتجه للمدينة اللعينة... لأقتناء زجاجات الكحول... والتجول هناك... بعيدا عن المسلمين... هؤلاء المسلمون حينما يشعرون بالجوع... يتحولون كائنات عصبية خطيرة... قد يتحرشون بي... ويسببون لي المشاكل... وكذلك السلطة الفلسطينية... تنشر السجن والعقاب لمن يجاهر بالأفطار... في أماكن المسلمين... قد يعتقلونني الشرطة كذلك...

بالنهاية الفصام شيطان والشيطان فصام.. أو الفصام سحر والسحر فصام.. لا يختلفن عن بعضهن البعض كثيرا!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية

الشيطان لا يختلف عن الإنسان.. ومن يعلم الحقيقة؟!