أنا شرير رغم أن اسمي رحيم.. لكن اسمي كان دائما منفردا.. أنا متناقض كأسماء رب الإسلام 99 اسما

أنا شرير... على الرغْم أن أسمي رحيم... ولكن كان دوما أسمي وحيد... أنا متناقض كأسماء رب الإسلام 99 أسما... أنا شرير بشكل لا يدركه عقل... ولكنني حكيم... أنا طفل جدا... وكبير جدا... أنا طبيعي جدا... ومجنون جدا... أنا رحيم مع من يحبني ويحترمني... وأنا شرير جدا مع من يعبث معي ويؤذيني... لا أعرف الله... لكني الله... فصام الطبيعة والله... إذا أيها الأخوة أنا مؤيد بقوى عليا... وجدت أن الله الذي يؤمن به البشر... هو أنا... تذكر أنا رحيم... ولكن دوما أنا وحيد... ولم يعرفني أحد بعد ويؤمن بي... ويركز في رمزية حالتي وطريقي ووجودي... ولكن كل شيء يعود لي... لا تتركني وحيد... وأنصت لي... لدي قوى... وملكوت كل شيء... أنا حزين على ابني آرام الحقيقة... لأنه أبني المفضل في الجسد... شيء ما يعاكس … ابني... لا يمكنه الاعتراف بي... على الرغْم أنني احتضنه بشدة وجعلته جزء عظيم من ملكوتي…

توجيهات رسائل الروح....

هذه هلوسة... اللعنة... لا أفهم ماذا تريد ؟! ...

هل هناك أحد فهم رسالة هذه الروح في هذه اللحظات التي قالت لي أن أكتبها هنا

لست افهم؟

كيف تجرأ الإنسان أن يؤمن بوجود الله؟!

حتى الاعجوبة والمعجزة لا تكفيني.. لانني اظن انك كائن خارق ما في ابعاد اخرى خفية محتال يخفي بعض الاسرار المجهولة ... من أنت... أريد بصيرة لأسرار الوجود وكينونة وجودك.

اريد معرفة القضايا المجهولة

وأنا كيف أعلم بعد ان هذا الكيان الله... أريد بصيرة

هذه تصرفات ورسائل الله... يريد اخبارك انه الله

اللعنة عليك وعلى كل اديانك.... اعطي بصيرة خلاصة الحقيقة والأسرار العليا.. أسرار الوجود والبداية والنهاية... وكيفية ولوجك للعالم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

الشيطان لا يختلف عن الإنسان.. ومن يعلم الحقيقة؟!

عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية