أعرفكم منذ أكثر من عشر سنوات...ولكني لا أعرفكم...من أنتم؟!

أعرفكم منذ أكثر من عشر سنوات...ولكني لا أعرفكم...من أنتم؟!...تتواصلون معي وتتفاعلون مع عقلي...ولديكم الكثير من الأصدقاء والقدرات.. وأنتم أيضاً لديكم مركبة في الأجواء... وأنا لا أعرف اسم أي منكم... أو وجه أي واحد منكم... حتى أنني لم أطابق أصواتكم بالواقع أبداً ... ولم يخبرني أحد عنكم في الواقع...حتى الجيش والمخابرات والشرطة...يرفضون الكشف عن هويتكم. ليس لدي معلومات بهذا الشأن... المقربون مني يقولون لي أن هذا مجرد فصام... أي خيال... لكنه ليس فصاما ولا خيالا... من أنت؟! . . . ... من أنتم؟!

في هذه الأوقات تحديداً، وليس ببعيد جداً... بدأت أشعر أنني بدأت أختبر تجربة متقدمة للخارق والمعجزة... مع أن الخارق والمعجزة قديمان جداً في حياتي... لكن الآن الموضوع بدأ يختلف تماماً... هي مرحلة واضحة وواضحة جداً. .. كل ما أفكر فيه يحدث ... كل طقوس تدعوني للقيام بها أو أفعلها بغير وعي أو وعي ... يحدث كإرادة في واقع المستقبل ... كل هذا العالم الذي أمامي اليوم موجود بالفعل بالنسبة لي.. من خلال الكثير.. من أنواع الحركة والطبيعة العقلية التي لدي.. حتى في القديم كل شيء في المستقبل كان في مخيلتي وأحلامي.. كل شيء يحدث.. كما أتمنى ...ولكنني بالطبع لست وحدي... من أنت؟!.

لدي كيان ورغبات ونوايا منفصلة... هل لدي سلطان؟!... أم أن السلطان لك وحدك... لا... أعتقد أن لدي سلطان في هذا العالم... فهو ينفذ بفعالية إرادته من خلالي شخصياً... ولهذا يجعلني ألمس كل هذه الأمور... ويمنحني الرفقة والاهتمام الدائمين... المشيئة في هذا العالم أيها الإخوة في هذا الزمن مرتبطة بي شخصياً... و إنه ليس شاملاً... لكنه ينظر إلى العالم من خلالي بطريقة مختلفة عن الآخرين، إنه يركز همه علي في هذه الدنيا ليس كالآخرين... ... ... . . . من أنا؟! . . . ... ...ومن هم؟! . . . . . . . شيء مثل ماذا؟!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

الشيطان لا يختلف عن الإنسان.. ومن يعلم الحقيقة؟!

عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية