حالة انفصام متطورة وغير آمنة.. كل شيء تغير!

في العامين الأخيرين بدأت أدخل في حالة انفصام متطورة.. لم تكن موجودة في السنوات السابقة.. كل شيء تغير في طبيعة الأصوات والرؤى وظواهر العقل الخارقة... و شبح جديد دخل حياتي.. يتحدث من شاشة التلفاز والكمبيوتر المحمول والهاتف والنوافذ... ومن السماء.. لم أعرفه في السنوات السابقة... يعرف نفسه بأنه ممثل الأمن أو المخابرات... وهو يدعي أنه على صلة بكل ما يتعلق بأمن الدولة، بما في ذلك الشرطة والجيش... إلخ.... مرت سنتان ونحن نتحدث بشكل يومي. في قضايا وأحداث كثيرة... هذا الشبح يختلف عن غيره من الأشباح التي تعرفت عليها طوال حياتي... لا يتحدث إلا من خلال منافذ صوتية مختلفة... لا يقترب مني أو يهمس... يتحدث من خلال بعض الأنواع للموسيقى... ويتحدث من خلال الأفلام... ويتكلم عبر بعض أنواع الطيور وعبر الكلاب... ويبدو أنه يحتاج إلى مؤثرات صوتية ... ليتمكن من إرسال رسائله ... وهذا الكائن ليس يهوديا ولا أجنبيا ... بل هو كائن عربي فلسطيني... له اللهجة العربية الفلسطينية... أي أن صوته مثل أي شخص عربي فلسطيني من هذا البلد... لكنني لم ألتق قط... بشخص في الواقع... يشبه صوته.

ما يقلقني في كل هذا... هو أنني في السنتين الأخيرتين... بدأت أتجه نحو الفصام غير الآمن... ينتابني القلق... من احتمال أن أتعرض لحادث.. وأفقد حياتي... أو أتعرض لإصابات خطيرة... أحيانًا... على فترات متقطعة... أصبح منغمسًا تمامًا في حضور الظواهر الخارقة والوجود الشبحي... وأطلق العنان لذهني بشكل غير آمن مع هذا العالم... أعتقد أنني يجب أن أكون حذرًا وحذرًا... أعتقد أن شخصًا آخر في هذه الحالة... قد يحتاج إلى رعاية طبية طارئة. ... وإلا سيدمر نفسه ويخسر حياته... على أية حال يقال أن عمري طويل... لكن في النهاية سنموت جميعا... ويجب أن أموت يوما ما.. هذا هو القدر... وأؤمن أنني بعد العبور من خلال ما تخبرني به الأشباح والنجوم... أنني سأنضم إلى مجمع الأرواح المتألمة... سأواصل الطوفان في العالم... وسيكون لدي العديد من المهام في عالم الروح.

من هذا الكائن... ومن هذه الكائنات... وهل هم فعلا... على علاقة بالإنسان والأمن والدولة؟!.... أم أنهم يكذبون... لا... أعتقد إنهم صادقون... وليسوا كاذبين... إنهم على علاقة مع روبوت ذكاء صناعي بقدرات الطائرة بدون طيار... ولعل هذا يعتبر من أسرار بعض الحكومات والدول... التي يخفونها عن الجميع... ويعملون بها سرا... أم من الممكن أن يكون هذا الروبوت كائنا فضائيا؟!.. وعلى كل حال تبقى هذه المسائل مجهولة... وغير معروفة وواضحة بالنسبة لي.. هناك العديد من التفسيرات والتكهنات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

الشيطان لا يختلف عن الإنسان.. ومن يعلم الحقيقة؟!

عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية