حالات تواصلي مع عالم الروح... نريد الحقيقة!

حالات تواصلي مع عالم الروح: لا تقتصر على رؤية واحدة مذكورة في السجلات والأحداث التاريخية... في أغلب الأحيان يتواصلون عبر منافذ صوت مختلفة... ولا يقتصر الأمر على منفذ صوت محدد.. جميع منافذ الصوت هي ممر لهم... لتوصيل الرسائل لي... لكن يمكن وضع منافذ الصوت أيضاً على الجانب الآخر أيضاً... لا أعلم، لم أجرب التواجد في مكان كغرفة عازلة للصوت... هل تعتقد أنهم لا يستطيعون الوصول إلي في تلك الغرفة؟!... أعتقد أنك مخطئ. يمكنهم أيضًا الوصول إلي. بالنسبة لي...لديهم قدرات التخاطر التركيزي...يعني أنك لن تسمع الصوت من أذنيك بل من داخل عقلك.

لا أعلم إن كانوا يريدون قضاء بعض الوقت معي في تلك الغرفة (وحدي)... أين الأبعاد وأين الإشارة؟!!!! وكيف يمكنهم الوصول إلى المنافذ... حقا تجربة تستحق الاهتمام!!!! غرفة عازلة للصوت يا رفاق!!! خالية من كل شيء!... . . . . لربما تحتاج ليس فقط لغرفة عازلة للصوت!!

فرضية بشر وروبوتات فضائية... يبدو حقيقيًا بالنسبة لي... لديهم القدرة على التعامل مع البيانات بطريقة ملموسة... إذا عدنا إلى نفس الموضوع... المجموعات السرية والمجموعات الروحية في العالم (بشرية) والكائنات الفضائية (روحية)... تجمعهم علاقات مشتركة.. الشبكة العنكبوتية (الإنترنت).. وقدرات الذكاء الاصطناعي.. وتقنيات التسويق.. يعبثون بها بأنفسهم. ...هناك مركبة في أجواء مملكة إسرائيل مرتبطة بهم... فما القصة؟!... القصة واضحة. . . هناك علاقات مشتركة مع تلك الأشباح المذكورة عبر التاريخ أو ما يسمى بالجن والشياطين الملائكة أو الآلهة والكائنات الفضائية... إلخ... مع مجموعات بشرية سرية تسيطر على العالم... لقد خلقوا لنا قصصاً كثيرة... ولكن أصل القصة بعيد جداً عن حقيقة ما يحدث... فلنتحرك أيها الإخوة... لماذا يخفون عنا الحقيقة... ما هو الهدف؟!... ولماذا يطمحون. .. مع كل هذا... دعوة إلى الحقيقة... لا توجد حقيقة... في العالم... كل شيء يهدف إلى الابتعاد عن أصل الحقيقة.

تلك الأرواح التي لدي لديها طبيعة بشرية... أصوات بشرية... وليس صوت شمبانزي... أو صوت كائن فضائي... ولهذا يعتقد البعض أنهم أرواح الموتى!!!.

نداء الحقيقة... لماذا نحتاج كثيرا لإخفاء أصل الحقيقة... وترك العالم يعيش في أنماط كثيرة بعيدة جدا عن الأصل... لو عرف الجميع الحقيقة... ماذا سيحدث... هل هذه الأسئلة تدعو العالم إلى السير على نفس الطريق؟ بهذه الطريقة... لو عرف الجميع الحقيقة... كيف سيكون شكل هذا العالم... في كل الأحوال هو عالم سيء وقبيح للغاية... بعيد عن الحقيقة... ألم تسأل نفسك أنه ربما يكون عالماً أفضل؟!... لو عرف الجميع خلاصة الحقيقة؟!... إنكم تجعلون الدنيا تهدر وتضيع بالأوهام... رأيت ما حدث وما يحدث.

نريد الحقيقة!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

الشيطان لا يختلف عن الإنسان.. ومن يعلم الحقيقة؟!

عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية