هذا العالم كله.. وكل ما هو أنا.. عالم في خسارة كبيرة وتعقيد وسخرية!

هذا العالم كله... وكل ما هو أنا... ذلك العالم كان دائما أنا... وهذا العالم كان دائما أنا... لا أعلم، أضحك وأستهزئ... كل شيء يسبب لي مشاعر من السخرية...في هذا العالم...رغم أنني أعرف الألم جيداً...مثل الكثير من الناس في هذا العالم...يعرفون بعضاً من هذا الألم...ولكن... في أي عالم أنا... وأي عالم أشاهد...أنا في عالم وعالم. ..والجميع ينكر معرفة عالمي... والعالم الذي أشاهده.. أنا منخرط فيه.. ولكن ليس بالطريقة التي أشاهد هذا العالم عليها... وأحيانا أريد أن أشاهد فقط... وأحياناً أشعر أني أريد مساعدة هذا العالم... من كل جانب... لكنني لا أستطيع.

هذا العالم في خسارة كبيرة وتعقيد... ويثير السخرية ... ويمكن أن أكون أنا في هذا العالم أكثر وأكثر سخافة... فأنا تائه في هذا العالم أيضا. في كثير من الأحيان... وكأن هناك من يحاول ويصر على أن يكون هذا العالم هكذا... الجميع وكل شخص في هذا العالم يتطلبون الوعي واليقظة والوعي... من أجل حقيقة عالمنا هذا.

هناك الكثير من الأسرار والمجهول... وأشياء غير واضحة وغير مفهومة... لا يمكن معرفتها... في عالمنا هذا ... وأنا أختار القضايا خارج نطاق العالم على النحو المتعارف عليه... لدي الكثير من السمو على هذا العالم... الذي تفهمونه وترونه... حتى أعتقد أنني كذلك ليس من هذا العالم مثل أي شخص آخر... رغم أنني لا أعرف الكثير... وضمن تجارب هناك الكثير من المسائل لم أتمكن من إيجاد الحلول النهائية بعد لها... وهذا يعني بالطبع أنني لست الوحيد في هذا العالم الذي يسير على هذا الطريق... ولكنني لم أجد حتى الآن من يشاركني المعرفة ضمن خبرتي ورؤيتي لهذا العالم... فكل من يتفاعل مع العالم يسلك طريقًا مختلفًا في هذا العالم... بعيدًا تمامًا عن أسرار العالم ومجهوله وحقيقته.

لكن تذكر، أنا إنسان عادي جداً وضعيف جداً... ورغم ضعفي وهزيمتي وخسارتي... تذكر دائما أنه في كل جوانب حركتي العقلية في هذا العالم... ستكون هناك رسالة ذات معنى ورمزية عظيمة ومقدسة لهذا العالم... في النهاية أنا واثق أني سأكون بخير... لست أخاف الشر... كما أنني على ثقة بأنني وهذا العالم الذي بداخلي نمتلك المزيد والمزيد من الرؤى والحقائق لحقيقة العالم... رغم صعوبة كل هذا!.

بالفعل الأمر صعب للغاية!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

الشيطان لا يختلف عن الإنسان.. ومن يعلم الحقيقة؟!

عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية