حق المقاومة مكفول لكل إنسان ولكل شعب

حق المقاومة مكفول لكل إنسان ولكل شعب وهو منصوص عليه في القانون الدولي.. ولكن هناك جماعات كحماس والخليات الأرهابية في غزة تتستر تحت شعار المقاومة.. وهم لا يليقون بمكانة مقاومة شعب يستحق الحياة.. وهم مجرد جماعات ذوي إيديولوجيات أرهابية وإجرامية معادية للإنسان والحياة.. وتخدم أجندة لا تصب بمصلحة المواطن أو الشعب الفلسطيني.. أية مقاومة يشكلها أبناء الظلام والأرهاب والإجرام.. يشجعها ويبارك لها نسبة شاسعة من الشعب الفلسطيني.. هؤلاء أبناء الإسلام والجهاد وقضية الشهادة ووعد الجنة.. وليسوا أبناء النور والحياة.. ولا يحترمون قضية شعب يسعى للحياة والعيش بسلام وأمان وكرامة.. ويضعونكم جميعاً أسفل الأعتبار.. لكل ذلك.. فأي أعتبار لشعب غزة حينما وجهت حماس مئات المسلحين.. لأرتكاب أفضع الجرائم وأقذرها.. صوب كل من هب ودب من الشعب الإسرائيلي.. أي أعتبار لمعاناة شعب غزة لأكثر من ثلاث شهور.. غزة كما قلت في بداية الحرب ستتحول لمنطقة منكوبة.. ومنطقة غير آمنة.. وهجرت مئات الألاف من العائلات وخسرت عشرات الألاف من الأرواح.. بحور من الدماء والدمار والمعاناة.. وهذا كان وارد ومعروف لدى هؤلاء أبناء الظلام من حماس والخليات الأرهابية.. في إسرائيل هناك ملاجئ.. هناك منظومات أعتراضية.. هناك قوة عسكرية وأمنية تركز على حفظ سلام المواطن والأراضي الإسرائيلية بالمقام الأول.. عبر ميزانية مالية ضخمة.. وماذا فعلوا لشعب غزة حماس والخليات الأرهابية في كل هذه الأموال الطائلة؟!.. لم يكترثوا لكم بالطبع.. فلديهم قضية كما قلت تضعكم أسفل الأعتبار.

ولا أستعيض الذكر عن أشباه هؤلاء في لبنان (حزب الله) وسوريا واليمن (الحوثيين) الذين يملكون ذات القيم والمعتقدات والأفكار.. الذين دمروا سوريا بالكامل وهجروا ملايين من سكانها في ذات الأطار.. الجميع في كل تلك البلاد يعاني بسبب هؤلاء.. والمثير للصدمة.. أن نسب شاسعة تدعمهم وتبارك وتهلل لهم.. في أي سبيل.. في سبيل بحور الدماء والدمار والمعاناة؟!.. استيقظ إيها الإنسان.. جميعنا نحتاج لليقظة والوعي والحكمة.. في سبيل الحياة والإنسان.. في سبيل السلام والأمان.. في سبيل الأزدهار.. ونشر النور والخير.. لا أحد يريد المعاناة.. بهذا الشكل الصادم.. فنحن جميعنا أبناء الحياة.. في اللاواعي وفي اليقظة والوعي والحكمة!!.. 

 فل تطهر غزة من كل ذلك الظلام والأرهاب والإجرام في بلادي.. وفل يحل السلام على الأبرياء أبناء السلام والحياة في أنحاء البلاد!.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية

الشيطان لا يختلف عن الإنسان.. ومن يعلم الحقيقة؟!