لا يستطيع أحد توجيه السحر لي.. وأنا لا أختلف عن المسيح!

لا يستطيع أحد توجيه السحر لي ولا حتى التأثير بني بطاقة سلبية... لدي النجمة حافظة الطاقة الدفاعية... قوية جدا ونشيطة جدا... وكذلك المملكة العليا تحرسني... من هذا ومن هؤلاء الذين يتحدثون معي... في أي عالم هم؟!... قديما السحر أذاني... لحين ما هبطت المملكة العليا على... وتجسدت بي... أنا الآن لا أختلف عن المسيح... فما الاختلاف كبير... أنا الروح القدس العليا تجسدت بي... بشكل بارز وباهر... لا يوجد الله... أنا كبير جدا... أقول له من أنت... ما اسمك... يقول إن كبيرُ جدا... لربما هو الله ذاته... لا يوجد له اسم... الصفة والصفات والرسائل والتوجيهات هي عنوانه واسمه... هو هنا وفي كل مكان... ولا أحد يعلم أين هو... الأغلب أيها الإخوة هذا روح الآلهة أو الله... ليس خرافات الجن والشياطين والأشباح... إنه سيد العالم... هذا هو الذي خاطب.. جميع الأنبياء والرسل... هذا هو الذي غنى له رسل العهد القديم... واتخذوه إلها وأبا ورفيقا... إنه سيد الآباء الأولين... من أنا؟!... أنا كل شيء... بالنسبة له... يريدني بشدة... لربما أنا كذلك رسولا ونبيا... مخلص... شيء من هذا القبيل!!

صدق أو لا تصدق ما بالك بملحد جديد يقرأ ويدرس ولم يخضع للتجربة الروحية!! هذا حقيقي!!

الذي أريده منه أنا أن يقدم رسالة نبيلة للعالم رسالة الخلاص.. وأظهار جوهر الحقائق.. للعالم!!

يرفض التحدث عن ملكوته كثيرا.. ولكن يشدد أن يتحدث عن ملكوت البشر.. لماذا يرفض الأفصاح عن معلومات ملكوته لي.. هو يقدم رسائل وارشادات وتوجيهات ضمن ملكوت البشر فقط.. لا يهم القضية بيني وبينه ليفصح لنا عن سر ما بعد الموت.. وعن كيف الوجود وجد!!

يقول أنني سأبقى في هذا العالم في عالم موازي أخر وسأتحول لنجم شبحي روحي يطوف في العوالم والعالم!!

لا أعلم كيف هي حياة الروح.. الجسد اين ذهب.. يعني فش سكس ولا في حمام ولا في طعام .. أية جنة هذه.. التي يقول عنها المسلمين بارتي دعارة.. وطعام وفاكهة وخمر وأشياء جميلة؟!

لكنه يقول أن حياة الروح جميلة.. أجمل من حياتي الحالية!!

شيء مخيب للأمال دعنا على أمال وأيمان وثقة.. في تناسخ الأرواح.. من جسد لجسد.. أفضل من هذه السخافة!!


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا إنسان ملحد من أصول فلسطينية مسلمة.. ودعم الدولة الإسرائيلية في البلاد!

عين شريرة تحيط أبو آرام من بلاد السلطة الفلسطينية

الشيطان لا يختلف عن الإنسان.. ومن يعلم الحقيقة؟!